Vistas a la página totales

viernes, 19 de mayo de 2023

مقياس متوازنمكافأة أبديةأناس عادلون ،أناس غير منصفين ،الملاك مايكلالملاك جبرائيل ،النور والظلام ،السماء،العقاب الأبديتناسخ الأرواحجحيم،حكم نهائي،خلود،عدالة،

 


هل هناك نبوءات عن التناسخ ، ودينونة الله ، والتجديد والخلود لمنتصري الدينونة ، والعفن الأبدي في الألم للخاسرين من الدينونة؟

هل هناك نبوءات عن التناسخ ، ودينونة الله ، والتجديد والخلود لمنتصري الدينونة ، والعفن الأبدي في الألم للخاسرين من الدينونة؟
نعم ، هم مبعثرون ، لكن إذا جمعت القطع معًا ، فإن الرسالة منطقية ، على الرغم من أن الكثيرين ينكرونها وكذلك كثير من يتجاهلهم ، هذه النبوءات كانت مختلطة مع رسائل خادعة خلقها أولئك الذين عرفوا أنهم خاسرون قبل المحاكمة ؛

كانت القطع مثل شذرات الذهب المتناثرة في منجم كان لا بد من تجميعها وصهرها في سبائك ، ولم يكن العمل سهلا ، لكن عامل المنجم المتواضع هذا حقق ذلك ، على الرغم من أن شريط الذهب (الرسالة) متاح فقط باللغتين الإنجليزية والإسبانية. إذا كنت تستطيع وتريد ترجمتها إلى لغتك ، فافعل ذلك. الحقيقة لا تتوقف عن الوجود لأنها تنكر ، والكذبة لا تصبح الحقيقة لأنها معترف بها. حتى لو كان الشيطان يسمي نفسه جبرائيل أو ميخائيل ، فإن الشيطان لا يزال الشيطان ولا يزال جبرائيل أو مايكل يحظيان بدعم الله في حربهما ضد الشيطان ، أم تعتقد أنهما سيكونان قادرين على خداع الله بأسماء مغتصبة؟

No hay comentarios.:

Publicar un comentario

Nota: sólo los miembros de este blog pueden publicar comentarios.